;

من نحن

لدينا داخل فريق عمل (المتخصص) خارطة طريق لتحديث إنتاج منظومة المتخصص لتنمية موارد المؤسسات ERP بأحدث التقنيات العالمية (.Net Core 2.2 | Angular) نتج عنها الجيل الرابع من منظومة المتخصص ERP.

لماذا نقوم بذلك ؟

خلقنا لنعمر الأرض كلاً في تخصصه | لذا لدينا رؤية نسعى للوصول اليها عن طريق تحديد المهمة التي علينا القيام بها وهي إنتاج منظومة المتخصص لتنمية موارد المؤسسات ERP بأحدث التقنيات العالمية لتكون إداة لتنظيم العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لمساعدتها لتتوسع وتكبر ولاسبيل لذلك الا بتحسين نظام العمل ..........(أهمية الـ ERP ).

كيف نقوم بذلك ؟

بعد إنتاجنا للجيل الرابع من المتخصص قمنا بتوفير فريق دعم فنى بمصر ليكون فى مكان وسط من الدول العربية حيث تتشارك مصر معظم ساعات العمل اليومية مع كل الدول العربية من أقصى الشرق حيث السعودية ودول الخليج العربى إلى المغرب العربي .لدينا شركاء عمل فى أكثر من دولة عربية ونسعى للمزيد | لذا فإننا نقدم مميزات عديدة لشركائنا.

ماذا نفعل الأن ؟

نطور ونبرمج الجيل الرابع من برامجنا المالية والمحاسبية والإدارية والتعليمية التي هي نتاج جهد متواصل منذ 1991 والتي تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحدث التقنيات الحالية ( أنجلر ودوت نت ).
لدينا خبرات متراكمة في تشغيل برامجنا بكفاءة ولدينا فريق دعم فني متميز بالمقر الرئيسي بمصر يخدم عملاؤنا بمصر وباقي الدول العربية حيث تتشارك مصر معظم ساعات العمل اليومية مع كل الدول العربية.
لدينا شركاء عمل فى أكثر من دولة عربية ونسعى لضم شركاء جدد حيث نقدم مجموعة متميزة من المزايا.

كيف نطور أعمالنا ؟

لدى جادتك رؤية واضحة و محددة للكيفية التي تقوم بها بتطوير أعمالها وتتميز كافة منتجات جادتك بتصميم مرن و مفتوح يسمح لهذه المنتجات بالتكيف مع متطلبات الكثير من المستخدمين دون الحاجة إلى تعديل هذه البرامج بواسطة المبرمجين كي تصبح مناسبة لأي منهم حيث تسمح بتهيئة بيئة التشغيل من خلال مجموعة من الاختيارات التي تسمح لتلبية متطلبات مختلفة للعملاء بمسايرة أحدث أساليب و أدوات التطوير عالمياً ، فإنها تساعد عملاءها للاستفادة من الإصدارات الجديدة وذلك بتوفير مسارات للتطوير و الإصدارات الجديدة دون الحاجة لإعادة إدخال البيانات وأيضا دون الحاجة للاستثمار بكثافة في برمجيات جديدة

عملائنا | نفخر بخدمتنا لمجموعة مميزة من أشهر الماركات والشركات الكبري
الأسئلة الشائعة